yalla shoot | «yalla shoot» ينشر نص شكوى الزمالك ضد كهربا «مستندات»





01:24 م | الثلاثاء 24 يناير 2023

كهربا

ينشر «yalla shoot» نص الشكوى التى تقدم بها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، بسبب مشاركته مع الفريق في مباراتي سموحة بنصف نهائي كأس مصر 2022، والزمالك في الدوري المصري.

تفاصيل شكوى الزمالك ضد كهربا بعد مباراة القمة

وتضمنت شكوى الزمالك التى تقدم بها مرتضى منصور لاتحاد الكرة والفيفا، العديد من المطالب، أبرزها استمرار إيقاف كهربا لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

وطالب الزمالك أيضا بـ«اعتبار النادي الأهلي مهزوما في مباراتي سموحة بكأس مصر، والزمالك في الدوري، نظرا لإشراكه كهربا وهو موقوف محليا ودوليا في المباراتين، بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة؛ إذ أن حكم المحكمة الرياضية منحته ستة أشهر للسداد وإلا يستمر إيقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا».

وأكد الزمالك في الشكوى المقدمة، أن لائحة الانتقالات بالفيفا المادة 24/8، تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

الزمالك يلتقي غزل المحلة في الدوري 

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد المحلة ضمن منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر، بينما المحلة يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة.