yalla shoot | 8 صفقات جديدة في الزمالك.. الإعلان الرسمي شرط المشاركة بكأس سوبر لوسيل





09:58 ص | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

الزمالك

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مساعيه لجلب المزيد من الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تمهيدا للاستمرار في المنافسة على الألقاب محليا وقاريا في الموسم الجديد 2022-2023، بعدما نجح في حصد بطولة الدوري الممتاز في نسخته الجارية لموسم 2021-2022 ولقب كأس مصر للنسخة الماضية.

الزمالك يجهز لضم 8 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي

ونجح نادي الزمالك في إبرام 3 صفقات جديدة حتى الآن، كالتالي: زكريا الوردي، لاعب الرجاء المغربي السابق، في صفقة انتقال حر، وأحمد أيمن منصور، لاعب بيراميدز السابق، في صفقة انتقال حر أيضا، وإبراهيما نداي، مهاجم لوزيرن السويسري، ومن المنتظر الإعلان عن 5 صفقات أخرى خلال الأيام المقبلة، وفقا لما قاله أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وأوضح أمير مرتضى أن صفقات الزمالك الجديدة يتم التعاقد معها بعد التنسيق بين إدارة النادي والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، مؤكدا أن الإدارة والجهاز الفني يعملان بخطة محكمة للفترة المقبلة.

أمير مرتضى: صفقات الزمالك الجديدة تشارك أمام الهلال السعودي

وأشار نجل رئيس الزمالك إلى أن صفقات الزمالك الجديدة، التي سيتم ضمها للفريق خلال الأيام المقبلة، ستشارك فقط في مباراة الهلال السعودي ببطولة كأس سوبر لوسيل، المقرر له في شهر سبتمبر المقبل.

ولفت إلى أن اللاعبين الجدد المقرر انضمامهم للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، لن يشاركوا في دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، أمام إيليتك التشادي.

ويسعى الزمالك لمواصلة تحقيقه للألقاب في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تمتعه باستقرار فني وإداري ونجاح لاعبيه في تقديم عروضة قوية، خلال الفترة الماضية.