yalla shoot | 5 لاعبين محليين على رادار الأهلي في ميركاتو يناير 2023





09:40 ص | الأحد 08 يناير 2023

اجتماع الخطيب والجهاز الفني للأهلي

دخل عدد من لاعبي الدوري المصري الممتاز، في حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، في دعم مراكز مختلفة في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعلم «yalla shoot» أن الأهلي بدأ في التركيز بالصفقات المحلية بعد اقترابه من إنهاء ملف الصفقات الأجانب بالتعاقد مع التونسي محمد الضاوي «كريستو»، بالإضافة للاتفاق مع مهاجم أجنبي جديد على أن يكون التوقيع الرسمي خلال الـ72 ساعة المقبلة.

                              الأهلي

الأهلي يراقب 5 لاعبين في الدوري الممتاز

ورحب كولر بضم الخماسي «محمد شكري – أحمد عادل ميسي – عمر كمال عبدالواحد – محمد رضا بوبو – عمر فايد».

فيما ورفضت إدارة نادي فيوتشر فكرة الاستغناء عن عمر كمال عبدالواحد ومحمد رضا بوبو بسبب حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لخدمات الثنائي خلال منافساته المحلية والأفريقية.

ويجري النادي الأهلي محاولات جديدة مع نادي الاتحاد السكندري للحصول على توقيع أحمد عادل ميسي، بعد رفض محمد مصيلحي فكرة التفريط في اللاعب باعتباره أحد الركائز الأساسية.

وأخيرًا يترقب مسؤولو الأهلي حسم المراكز المطلوبة من قبل الجهاز الفني لبدأ حسم مصير صفقتي محمد شكري وعمر فايد، إذ علم «yalla shoot» أن إدارة القلعة الحمراء تدرس تأجيل الصفقتين حتى نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يستعد لمواجهة المصري في الدوري

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، 12 يناير 2023، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.