yalla shoot | 45 ثانية تكفي.. ليفاندوفسكي يسجل أول هدف رسمي مع برشلونة في عيد ميلاده





10:51 م | الأحد 21 أغسطس 2022

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في قص شريط أهدافه مع نادي برشلونة الإسباني، خلال مواجهة فريق ريال سوسيداد، في المباراة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023، ليكون الاحتفال الأنسب بعيد ميلاده الرابع والثلاثين.

ليفاندوفسكي يسجل أسرع هدف في الدوري الإسباني هذا الموسم

ومنح روبرت ليفاندوفسكي التقدم مبكراً لصالح برشلونة، بعد 45 ثانية فقط، بعد هجمة قادها الظهير الإسباني أليخاندرو بالدي، الذي أرسل عرضية أرضية تابعها المهاجم البولندي بلمسة واحدة في شباك ريال سوسيداد.

ويعد هدف مهاجم برشلونة هو الأسرع في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، ليكون الاحتفال الأنسب له بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 21 أغسطس؛ إذ وصل ليفاندوفسكي لعامه الرابع والثلاثين.

ريال سوسيداد يسجل التعادل في شباك برشلونة

وجاء الرد سريعا من جانب فريق ريال سوسيداد؛ إذ نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عن طريق المهاجم السويدي الشاب ألكسندر إيزاك، في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول.

ويفتقد برشلونة في لقاء اليوم خدمات كل من: سيرجينيو ديست لأسباب فنية، والمدافع الفرنسي جول كوندي لعدم تسجيله رسميًا في سجلات البطولة، بسبب المشكلات المادية.

كما يغيب قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، بسبب إيقافه، بعد طرده أمام فريق رايو فاييكانو في الجولة الأولى من عمر البطولة الإسبانية، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.