yalla shoot | 4 وجوه جديدة على رادار فيتوريا استعدادا لمعسكر منتخب مصر مارس المقبل





11:30 ص | الإثنين 23 يناير 2023

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

دخل عدد من الوجوه الجديدة في حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، استعدادا لتجمع الفراعنة في شهر مارس المقبل، لخوض مباراتي مالاوي، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها في يناير 2024 بكوت ديفوار.

مركز الظهير الأيمن تحت أنظار جهاز المنتخب 

وكشف مصدر داخل المنتخب لـ«yalla shoot»، أن مركز الظهير الأيمن تحن أنظار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إصابة أكرم توفيق، بالرباط الصليبي، موضحا أن مستوى محمد هاني الظهير، الأيمن للفريق الأحمر، لفت نظر المدرب، وحال استمراه ظهوره بمستوى مميز سينضم لقائمة المنتخب في معسكر مارس، لخوض مباراتي مالاوي.

وأضاف المصدر: «من ضمن الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام لمعسكر المنتخب مع محمد هاني، الثلاثي سمير فكري، لاعب الداخلية، وعبدالرحمن جبنة، لاعب المقاولون، وكريم طارق، لاعب طلائع الجيش، بشرط استمرار متسواهم المميز في مباريات الفريق، والحفاظ على ثبات المستوى».

  

كريم طارق لاعب طلائع الجيش

جلسة منتظرة بين فيتوريا وميكالي 

وشدد المصدر على أن فيتوريا سيعقد جلسة مع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، خلال الفترة المقبلة، من أجل تنسيق اختيار اللاعبين، لاسيما أن المنتخب الأولمبي مرتبط بخوض مباراتي زامبيا، ضمن منافسات التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

يذكر أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خاص 3 مباريات ودية رفقة المنتخب الوطني الأول أمام النيجر ثم ليبيريا، ثم نجح في تحقيق الانتصار على منتخب بلجيكا في الكويت، نوفمبر الماضي، ويستعد لمواجهة مالاوي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.