yalla shoot | 4 مدربين مرشحين لتدريب أسوان خلفا لـ «ربيع ياسين».. منهم عماد النحاس





02:41 ص | الإثنين 31 أكتوبر 2022

أسوان

كشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، عن الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق خلفًا لربيع ياسين، والذي رحل عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك عقب السقوط أمام غزل المحلة بالدوري.

وأوضح رئيس أسوان في تصريحات تليفزيونية، أن هيثم شعبان، وعبد الحميد بسيوني، ومحمد يوسف وعماد النحاس، مرشحون لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه سيتم اختيار المدرب خلال الساعات المقبلة.

رئيس أسوان: حسم هوية المدرب الجديد خلال ساعات

وشدد رئيس أسوان إلى أن حسم هوية المدير الفني الجديد للفريق سيكون خلال ساعات قليلة مقبلة.

وكان ربيع ياسين المدير الفني السابق لنادي أسوان، قد تقدم باستقالته من منصبه ووافق مجلس الإدارة عليها بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي في مستهل مشوار ممثل الصعيد بالدوري الممتاز أمام غزل المحلة، بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2022-2023.

الجدير بالذكر أن نادي أسوان يحتل حاليا المركز الأخير بجدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، ولا يملك الفريق في جعبته أي رصيد يذكر حتى الآن من النقاط، حيث خسر الفريق أمام الاتحاد السكندري في الجولة بهدف دون رد، قبل الخسارة بذات النتيجة أمام الأهلي في الجولة الثانية، وأخيرا أمام غزل المحلة بنفس النتيجة أيضا.