yalla shoot | 3 ملفات على مائدة الأهلي خلال الأجندة الدولية.. أبرزها عقوبة كهربا





09:47 ص | الإثنين 07 نوفمبر 2022

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع عدلي القيعي

تسابق إدارة النادي الأهلي، الزمن لحسم العديد من الملفات داخل قطاع الكرة، خلال فترة توقف بطولة الدوري الممتاز، بسبب الأجندة الدولية، وخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام بلجيكا، في الثامن عشر من الشهر الجاري بالكويت، وأبرزها التجديد لبعض نجوم الفريق الأول، وحل أزمة محمود عبدالمنعم كهربا.

مصير التجديد مع حسين الشحات وياسر إبراهيم

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، أن الإدارة الحمراء تسعى بالاتفاق مع شركة الكرة، لحسم العديد من الملفات، أبرزها التجديد لبعض لاعبي الفريق الأول، منهم حسين الشحات وياسر إبراهيم، خاصة أن عقودهما تنقضي بنهاية الموسم الجاري.

                    حسين الشحات لاعب الأهلي

وأكد المصدر أن الإدارة تسعى لحسم التجديد للاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفريق بنهاية الموسم الجاري، لفرض الاستقرار داخل الفريق خلال الفترة الحالية، ولاستمرار مواصلة الانتصارات وحصد البطولات.

وأوضح أن الملف الثاني هو حسم ملف محمود عبدالمنعم كهربا، والغرامة المفروضة عليه، لصالح نادي الزمالك، التي تتخطى الـ50 مليون جنيه، لرفع الإيقاف عنه.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة تسعى لحسم الملف بشكل نهائي، والموقف النهائي من دفع الغرامة، حتى يعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية.

حسم ملف صفقات يناير في الأهلي

وأكد المصدر أن الملف الثالث هو حسم ملف الصفقات الجديدة، التي سيجرى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة المهاجم الأفريقي، الذي أصبح مطلب أساسي داخل الفريق الأول، سواء كان تحت السن أو فوقه.

                                 فريق الأهلي

ويواصل الفريق تدريبه اليوم الاثنين، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، لتجهيز لاعبيه، خاصة البدلاء والعائدين من الإصابة.