yalla shoot | 3 لاعبين يقتربون من الظهور في تشكيل الزمالك أمام المصري.. «بديل الجزيري»





11:27 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

الزمالك

يسابق الجهاز الفني لفريق الزمالك، الزمن من أجل تجهيز عدد من البدائل، للمواجهة الهامة للفريق الأبيض أمام المصري البورسعيدي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2021 – 2022.

الزمالك يعاني من غيابات بالجملة أمام المصري

ويعاني الزمالك من العديد من الغيابات بين صفوفه، في مقدمتها محمود الونش وأحمد فتوح، للإصابة، فضلا عن سيف الدين الجزيري، المتواجد مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم بقطر، والبينيني سامسون  أكينيولا، الذي تعذر عودته من بلاده بعد الراحة التي منحه له الجهاز الفني، وجرى توقيع غرامة مالية عليه.

يوسف حسن يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام المصري

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني بنادي الزمالك، أن يوسف حسن، المهاجم الشاب المنضم حديثا لصفوف الفريق، قادما من وادي دجلة، بات أبرز المرشحين للظهور في تشكيل الفريق الأساسي، لتعويض غياب الجزيري وسامسون، في ظل اهتمام جوسفالدو فيريرا به على مدار الأسابيع الماضية، لتجهيزه للمشاركة أساسيا.

وأوضح المصدر أن يوسف أوباما، لاعب الفريق، الذي يغيب عن المشاركة منذ فترة طويلة، يأتي ضمن الأسماء المرشحة بقوة للدخول في تشكيل الفريق الأساسي خلال مباراة المصري، كما يعد مصطفى الزناري الوافد الجديد على الفارس الأبيض، ضمن حسابات الجهاز الفني للظهور أساسيا أمام الفريق البورسعيدي.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن مواجهة المصري، بعد سفره إلى بلاده بإذن من إدارة النادي، بسبب وفاة نجل زوجته.