yalla shoot | 3 أسباب تبعد «بيسولي» عن الانضمام إلى الأهلي.. ودراسة موقف 4 مهاجمين





11:18 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

بيسولي لاعب أتلتيكو بارانينسي البرازيلي

خرج جيلهيرم بيسولي مهاجم فريق أتلتيكو بارانينسي المعار لصفوف «آفاي» في الدوري البرازيلي، من حسابات القلعة الحمراء لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيسولي كان مرشحًا للانتقال إلى صفوف النادي في الميركاتو الشتوي المقبل، إلا أنه جرى التراجع عن الصفقة بعد ترشيحه من قبل بعض وكلاء اللاعبين.

وينشر «yalla shoot» أسباب تراجع الأهلي عن التعاقد مع بيسولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

                                 بيسولي

أسباب خروج بيسولي من ملف صفقات الأهلي يناير 2023

وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة، أن أول أسباب ابتعاد بيسولي عن ملف صفقات الأهلي، عدم توافر القدرات التي طلبها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في المهاجم الجديد وعلى رأسها البناء الجسماني القوي وطول القامة، وهو ما لا يتوافر في «بيسولي»، علاوة على ارتفاع قيمته التسويقية للاعب التي وصلت إلى 3 ملايين يورو، وأيضا ارتفاع الراتب السنوي للاعب.

وفي نفس الصدد، يأتي على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الأهلي، البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، والإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي، وهناك ثنائي آخر يجري متابعة موقفهما مع نادييهما، لأأجل التعاقد مع لاعب سوبر لتدعيم صفوف الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

بيسولي يقدم موسمًا استثنائيًا مع «آفاي»

وقدم البرزايلي بيسولي موسمًا استثنائيًا مع ناديه «آفاي» بعدما شارك في 32 مباراة نجح خلالها في تسجيل 14 هدفًا خلال مشاركته مع الفريق.