yalla shoot | 24 ساعة على انطلاق معسكر منتخب مصر.. وفيتوريا: مفيش فرق بين محلي ومحترف





08:28 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

منتخب مصر

ينطلق غدا الاثنين، معسكر منتخب مصر الأول، الذي سيخوض خلاله الفراعنة ودية مرتقبة مع بلجكيا، يوم 18 نوفمبر الجاري، في الكويت.

المرحلة الأولى لمعسكر المنتخب باللاعبين المحليين

ومن المنتظر أن تشهد المرحلة الأولى من معسكر المنتخب، تواجد اللاعبين المحليين فقط وتستمر حتى يوم 11 نوفمبر، على أن تسافر بعد ذلك بعثة المنتخب إلى الكويت، لخوض ودية بلجكيا، عقب انضمام اللاعبين المحترفين، وتقليص القائمة.

وكشف مصدر بجهاز المنتخب لـ «yalla shoot»، عن أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، يرفض نغمة تواجد لاعبين بمعسكر المنتخب لمجرد إكمال العدد بسبب غياب اللاعبين المحترفين وانضمامهم في المرحلة الثانية من معسكر نوفمبر الجاري في الكويت. 

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وتابع المصدر: «فيتوريا يؤكد أنه لا فارق لديه بين لاعب محلي وآخر محترف، طالما انضم اللاعب لمعسكر المنتخب، ومن ثم المنافسة متاحة للجميع، واللاعب الذي سيثبت وجوده ستكون له الأولوية في الاستمرار مع المنتخب».

منتخب مصر 

وديتان للفراعنة تحت قيادة فيتوريا

يذكر أن الودية الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، شهدت فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدهما من ركلة جزاء، فيما كانت الودية الثانية للمنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي، ضد ليبيريا، وانتهت بفوز الفراعنة بالنتيجة ذاتها، وأحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.