yalla shoot | 200 مليون يورو جديدة لـ«رونالدو» في السعودية.. والهلال يخسر الشهراني





02:57 م | الثلاثاء 10 يناير 2023

رونالدو لاعب النصر السعودي

ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي الجديد، فرصة لمضاعفة راتبه الحالي في السعودية، خاصة بعدما وقع اللاعب عقده مع النصر لمدة موسمين ونصف الموسم، إذ أشارت التقارير إلى أنه سيحصل على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

رونالدو سيضاعف راتبه ويحصل على 200 مليون يورو أخرى

وأوضحت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن كريستيانو رونالدو سيضاعف راتبه ويحصل على 200 مليون يورو أخرى، بسبب الترويج لعرض السعودية الخاص باستضافة كأس العالم 2030، مبينة أن المملكة العربية السعودية تخطط إلى تقديم ملف مشترك مع مصر واليونان، من أجل استضافة مونديال 2030.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن دخل رونالدو سيتخطى المليون يورو يوميا أثناء احترافه في السعودية، علما بأن اللاعب البرتغالي يستعد لتسجيل ظهوره الأول مع النصر من خلال المواجهة الودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 19 يناير.

إصابة ياسر الشهراني مع الهلال

من ناحية أخرى، قالت صحيفة «الرياضية» السعودية إن الجهاز الطبي في نادي الهلال تسلم التقارير الطبية الخاصة بياسر الشهراني، لاعب الفريق الأول، عقب إجرائه فحوصات طبية عدة في مستشفى الحرس الوطني على مدى يومين.

موعد عودة الشهراني إلى التدريبات الجماعية في الهلال

وأوضحت الصحيفة أن موعد عودة الشهراني إلى التدريبات الجماعية، ربما يكون خلال فترة استعداد الفريق للموسم المقبل، ما يعني غيابه طوال منافسات الموسم الجاري، في الوقت الذي قرَّر الجهاز الطبي بقيادة الإسباني خوان دوكي استمرار إراحة اللاعب من التدريبات الجماعية، ومواصلة برنامجه العلاجي.

جدير بالذكر أن الشهراني تعرض لإصابة قوية، بعد ارتطامه بمحمد العويس زميله، خلال المباراة التي كسبها المنتخب السعودي أمام الأرجنتين 2ـ1، في بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضية، وخضع إلى عملية جراحية ناجحة لعظام الوجه، وجراحة أخرى في البنكرياس، تكللتا بالنجاح.