yalla shoot | 20 يوما على كأس العالم.. ألمانيا تكسر القوانين لدعم «الماكينات»





12:56 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

ألمانيا

قبل 20 يوما على انطلاق كأس العالم قطر 2022، تستعد الدوحة لاستقبال البطولة الأعظم والأهم على الإطلاق، بينما تستعد الدول المشاركة في المونديال بطريقتها الخاصة، لعل أبرزها ألمانيا التي قررت خرق بعض القوانين الخاصة بحكومتها، من أجل تسهيل عملية دعم المانشافت من داخل الدولة.

ألمانيا تصدر قرارا استثنائيا لدعم المنتخب بالمونديال

أصدرت الهيئة التشريعية التي تمثل الولايات الـ16 في ألمانيا، قرارا يسمح بعقد التجمعات من قبل مشجعي منتخب ألمانيا، أثناء إقامة بطولة كأس العالم في الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022، على أن تسنح الفرصة للتجمعات الجماهيرية في ألمانيا بالشوارع وأماكن التشجيع في أي وقت، بعدما كانت محددة بمدة، ومنظمة طبقاً لعدد من اللوائح التي تمنع التجمعات أثناء المباريات في أوقات متأخرة.

ألمانيا تستعد للمونديال بقرارات استثنائية 

يأتي قرار ألمانيا بشأن منح الحرية لمشجعي منتخب المانشافت في كأس العالم، من أجل مؤازرة المنتخب الذي يعد ضمن أبرز المنافسين على اللقب، رغم صعوبة المنتخبات التي سيواجهها في مجموعته، التي تضم إسبانيا، اليابان وكوستاريكا، ضمن المجموعة الخامسة، إذ يأمل المنتخب الألماني في التتويج بالمونديال للمرة الخامسة في تاريخه، لمعادلة إنجاز البرازيل. 

وتعود إلى الحياة إلى سابق عهدها في ألمانيا بعد انتهاء كأس العالم، على أن تمنع التجمعات بعد العاشرة مساء، مهما كانت الأسباب، إذ يعد هذا استثنائا، بسبب إقامة المباريات في أوقات متأخرة بالنسخة المقبلة من كأس العالم.