yalla shoot | 10 غيابات في صفوف ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي





11:00 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

داروين نونيز لاعب ليفربول

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح المباراة أمام نظيره مانشستر يونايتد وهو يعاني من كثرة الغيابات التي ضربته في الآونة الأخيرة، خصوصًا مع بدايته في بطولة الدوري الإنجليزي أمام منافسه فولهام، في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

10 غيابات في صفوف ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وضمت قائمة الغائبين عن صفوف ليفربول وفقًا لما أعلنه موقع «ليفربول إيكو» البريطاني، المدافع الكاميروني جويل ماتيب، ولاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتار، والمدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لإصابات مختلفة.

وشهدت قائمة الريدز أيضًا وجود مصابين آخرين، وهم لاعب الوسط كورتيس جونز، والمهاجم ديوجو جوتا، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، والظهيرالأسكتنلدي كالفن رامزي، وحارس المرمى كويمين كيليهر، بالإضافة إلى المهاجم داروين نونيز للإيقاف.

وأشار الموقع اليريطاني، لم يستطع كل من نابي كيتا، وجو جوميز، وجوردان هندرسون، وكوستاس تسيميكاس المشاركة لمدة 90 دقيقة كاملة مما يصعب الوضع داخل الفريق خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يوناتيد في الدوري الإنجليزي 

ومن المحدد أن يكون موعد مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الاثنين، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وستنطلق المباراة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.