yalla shoot | 10 غيابات في الأهلي أمام الزمالك بالسوبر المصري.. ديانج للإصابة





10:05 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

يغيب 10 لاعبين عن نادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات، تحت شعار البحث عن اللقب للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

إصابة العضلة الخلفية تضرب أليو ديانج

ويفتقد الأهلي 10 لاعبين دفعة واحدة أمام الزمالك، يتقدمهم المالي أليو ديانج بسبب تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال مباراة أسوان الماضية في الدوري التي أقيمت الأحد الماضي.

وظهر أليو ديانج رفقة فريق الشباب بالأهلي، وبدأ برنامج التأهيل تمهيدًا للعودة مرة أخرى للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

رامي ربيعة لاعب الأهلي

وخرج المدافع رامي ربيعة من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بسبب الرؤية الفنية لمارسيل كولر، وانضم هو الآخر لتدريبات فريق الشباب بالنادي خلال اليومين الأخيرين بعد أن تم استبعاده من قائمة السفر.

استبعاد محمد محمود وزياد طارق

ويغيب أيضا الثنائي محمد محمود وزياد طارق عن المباراة لأسباب فنية، إذ يخوض الثنائي تدريبات منفردة مع فريق الشباب بالنادي الأحمر بقرار رسمي من قبل السويسري مارسيل كولر.

كريم فؤاد ومحمد محمود وزياد طارق

غياب كهربا ولاعبي المنتخب الأوليمبي

كما تم استبعاد محمود عبد المنعم كهربا والذي يتواجد في قائمة المارد الأحمر المحلية، بسبب إيقافه من المحكمة الرياضية الدولية على خلفية عدم سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، لفسخه التعاقد مع الأخير من طرف واحد.

ويتواجد بقائمة المنتخب الأوليمبي كل حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، رأفت خليل، مصطفى سعد ميسي.