yalla shoot | يوفنتوس يفاوض مدرب إسبانيا قبل ظهوره بكأس العالم 2022: عرض خيالي





04:25 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، خلال الفترة المقبلة، ليكون عوضًا عن ماسمليانو أليجري مدرب الفريق الحالي، بعد النتائج السلبية الذي يقدمها مع اليوفي منذ بداية الموسم الحالي.

يوفنتوس يفاوض إنريكي قبل ظهوره بكأس العالم مع أسبانيا

وحسب برنامج «شيرينجيتو» الإسباني، فإن إدارة نادي يوفنتوس ترغب في التعاقد مع لويس إنريكي، ليكون خلفًا للإيطالي ماسمليانو أليجري عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشار التقرير، أن لويس إنريكي يتواجد مع منتخب إسبانيا خلال الوقت من أجل استعداد لمنافسات كأس العالم قطر الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل. 

وأوضح التقرير الإسباني، أن العقبة الأكبر التي ستواجه إدارة اليوفي في المفاوضات، هي رغبة الاتحاد الإسباني في الاحتفاظ بلويس إنريكي حتى بطولة يورو 2024.

وأوضحت: رغم أن عقد إنريكي مع منتخب إسبانيا ينتهي في 2024، إلا أن اليوفي سيحاول تقديم عرضًا يصل إلى 10 مليون يورو سنويًا من أجل التعاقد معه.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 بجانب منتخبات اليابان وكوستاريكا وألمانيا.

موقف يوفنتوس في الدوري الإيطالي

ويقع فريق يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، جمعها من 13 مباراة، بعدما فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4، وهزم مرتين.