yalla shoot | يلعب كرة حديثة ويصنع الفارق.. وكيل أعمال «كريستو» لاعب الأهلي الجديد يعدد مزاياه





01:11 م | الأحد 08 يناير 2023

محمد الضاوي لاعب الأهلي

كشف جون مارك، وكيل أعمال محمد الضاوي الشهير بـ«كريستو»، المنضم مؤخرا لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كواليس الصفقة، موضحا أن اللاعب رحب بارتداء القميص الأحمر، دون أن يكون لمواطنه علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، دور في إتمام الصفقة.

كواليس انضمام الضاوي للأهلي 

وقال جون مارك، وكيل الضاوي، في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر: «العديد من الأندية الأوروبية كانت تتفاوض لضم الضاوي، لكن المفاوضات تعثرت، وكان الأهلي كان مصرا على إتمام الصفقة، ووافقنا بالفعل لأن الأهلي بمنظومته الاحترافية لا يقل عن أندية أوروبا».

مميزات محمد الضاوي صفقة الأهلي الجديدة

وواصل تصريحاته، قائلا: «من أهم مميزات محمد الضاوي، السرعة والقوة، فضلا أنه يمتلك قدما يسرى رائعة، هو يلعب كرة حديثة ويصنع الفارق، وأعتقد أنه يظهر مهارته منذ مبارياته الأولى، بعد أقل من موسم واحد، لكن لا يمكنني تحديد توقيت يمكن من خلاله الحكم على اللاعب، علينا ألا ننسى أنه صغير السن، وأمامه تحديات جديدة مع نادٍ كبير، لذلك علينا أن نعطيه بعض الوقت».

محمد الضاوي 

وجاء إعلان إدارة الأهلي التعاقد مع ضم محمد الضاوي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ليكون ثاني الصفقات الشتوية للفريق، بعد إعلان التعاقد خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن فريق سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لتعويض غياب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة.