yalla shoot | وليد صلاح الدين: فوز منتخب مصر على بلجيكا هدية للمغرب قبل كأس العالم





02:11 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

احتفال منتخب مصر بالهدف الثاني خلال مواجهة بلجيكا

أشاد وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، بالفوز الذي حققه منتخب مصر الأول لكرة القدم، على حساب المنتخب البلجيكي وديًا، مشيرًا إلى أنه بمثابة هدية للمنتخب المغربي، الذي سوف يلتقي بلجيكا في منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري بقطر.

وليد صلاح الدين: المنتخب المغربي سيستفيد من فوز مصر على بلجيكا

وقال صلاح الدين خلال تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «المنتخب المغربي سوف يستفيد بنسبة 100%، من فوز منتخب مصر ضد بلجيكا».

وتابع: «نحن قدمنا للمغرب هدية، لأنه بعد ما شاهد أداء المنتخب البلجيكي، كان ممكن يعتمد على استراتيجية الدفاع، وانتظار المنتخب الأوروبي في وسط ملعبه، ولكن الضغط الذي قام به منتخب مصر، جعل لاعبي بلجيكا يرتبكون».

وأكمل: «دي بروين كان عايز يسيطر على الكرة لبناء هجمة منظمة، لكن مصطفى محمد نجح في قطعها، وسجل منها الهدف الأول، وكإنك تمنح رسالة للمنتخب المغربي، لماذا لا يضغط مبكرًا من بداية اللقاء». 

نجم الأهلي السابق: أتوقع تأهل المغرب مع بلجيكا من دور المجموعات في كأس العالم

وواصل: «الخروج بالكرة من جانب منتخب مصر، كان أفضل ما يكون، والمنتخب المغربي قوي ويستطيع فعل ذلك، وعندهم لاعبين مميزين وكلهم محترفين، وأداؤهم كان جيداً حتى مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش، وحالياً مع المدرب الجديد بالإضافة لعودة حكيم زياش لصفوف المنتخب». 

وأتم: «يمتلكون نجم كبير مثل أشرف حكيمي، ومجموعة نجوم يستطيعون تحقيق المفاجأة، وأنا أتوقع تأهل المغرب مع بلجيكا من دور المجموعات».