yalla shoot | وليد سليمان: «تأثرت حتى البكاء بحب جمهور ولاعبي الأهلي للاحتفاء بي»





08:39 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

وليد سليمان

أعرب وليد سليمان عن تأثره وتقديره لكل جماهير الأهلي بعد تكريمها ووداعها للاعب خلال مباراة سيراميكا كليوبترا بعد قراره باعتزال كرة القدم.

وكتب وليد سليمان منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عبر خلاله عن شكره وتقديره لكل جمهور النادي الأهلي قائلا: «كم تأثرت حتى البكاء، وأنا أتابع وأرصد مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي العظيمة والوفية».

وتابع وليد سليمان: «الآن أيقنت من جديد أن للإخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا».

وأردف: «وتأكد لي إنني أحسنت الاختيار وأحسنت الرهان عندما قلت يوما ما: «سهل تعمل فلوس.. والصعب أن تحقق إنجازات وتكتب تاريخا».

وواصل وليد سليمان: «لا أصدق أن رحلة 11 عاما مرت وإنني وصلت على خط نهاية مشواري الكروي، أتذكر حلم الطفولة.. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا، أتذكر بفخر كم حاربت من أجل نيل شرف اللعب للأهلي».

وليد سليمان: رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد

واستكمل: «والحمد لله حققت كل ما كان يفوق أحلامي وما لم يخطر في خيالي، لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الأمجاد والبطولات ويكفيني فخرًا أن منحني الأهلي شرف إعلان الاعتزال وأنا أقف على أكبر مسرح كروي، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية».

واختتم «وليد»: «رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها خادما للكيان، وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان؛ ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد.. أشكركم».

وحرص لاعبو الأهلي، على تكريم وليد سليمان لاعب الفريق عقب قراره باعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالبطولات والألقاب، إذ ارتدوا خلال عزف السلام الوطني قمصان عليها صورة «الحاوي» مكتوب عليها: «شكرا يا حاوي».

الجمهور يهتف لـ«وليد سليمان»

كما هتف جمهور الأهلي لـ«وليد سليمان» قبل بداية مباراة سيراميكا، بهتافات حب وشكر له، لوداع اللاعب بعد قراره باعتزال كرة القدم.