yalla shoot | وليد سليمان: الروح في معسكر الأهلي مرتفعة





02:45 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

وليد سليمان

كشف وليد سليمان، نجم الأهلي السابق، عن كواليس معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأول لكرة القدم بالأهلي، وذلك قبل خوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في اللقاء الذي سيقام اليوم الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سليمان في تصريحات لقناة «أبو ظبي الرياضية» أنه حرص على دعم زملائه في الأهلي قبل المباراة، بالإضافة إلى أنه كان يرغب في الاطمئنان عليهم.

وأضاف أن الأمور تسير بشكل جيد داخل معسكر الأهلي، متمنيًا التوفيق للاعبين وأن يكونوا عند حسن الجماهير خلال المباراة الهامة للفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، في كأس السوبر المصري 2021، والذي يجمع بطلي الدوري المصري وكأس مصر 2020-2021.

وحصد الزمالك لقب الدوري في الموسم قبل الماضي وجمع معه لقب الكأس ليشارك الأهلي بصفته وصيف البطولتين التي حصدهما الفريق الأبيض.

وتنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة الأهلي أمام الزمالك

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد ضم 24 لاعبًا لمباراة الزمالك هم:- 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.