yalla shoot | وليد سليمان أفضل جناح داخل أفريقيا متفوقا على بن شرقي





01:07 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

وليد سليمان

نجح وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي في التفوق على المغربي، أشرف بن شرقي، في التفوق على الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق ونادي الجزيرة الإماراتي الحالي، في تصويت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل جناح داخل القارة من عام 2010 حتى 2020.

ونشر «كاف»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نتيجة التصويت على الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الأفريقي لقائمة المرشحين لأفضل جناح داخل القارة منذ عام 2010 حتى عام 2020، والتي شهد تواجد كل من وليد سليمان لاعب الأهلي السابق، والمغربي أشرف بن شرقي بالإضافة إلى الجنوب أفريقي ثيمبا زواني والدولي الجزائري يوسف بلايلي.

وأثبت تصويت «كاف» تفوق وليد سليمان باكتساح بنسبة وصلت لـ 94%، متوفقا على الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي حصل على نسية 3%، يليه زواني بنسبة 2%، ويوسف بلايلي 1%.

وشارك في استفتاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكثر من 40 ألف شخص.

الجدير بالذكر أن وليد سليمان أعلن في وقت سابق اعتزاله بنهاية الموسم المنصرم، كما قرر النادي الأهلي، سفر وليد سليمان خلال الأيام القليلة المقبلة إلى إنجلترا، حيث وقع الاختيار على نادي ليفربول لخوض وليد سليمان فترة معايشة في الشق الإداري تمهيدا لتولي منصب إداري جديد داخل القلعة الحمراء.