yalla shoot | وكيله: سواريش لديه مقومات تجعله أفضل مدرب في تاريخ الكرة المصرية





12:52 ص | الخميس 25 أغسطس 2022

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

كشف كويم ريبيرو، وكيل أعمال البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف موكله من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكيله: ستجمعني جلسة مع سواريش 

وقال ريبيرو في تصريحات تلفزيونية: «ستجمعنى جلسة مع سواريش خلال الساعات القليلة المقبلة، لمعرفة ما حدث خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وإنبي، لا بد أن يتفهم الجميع أن ريكاردو سواريش يمتلك المقومات التي تجعله أفضل مدرب في تاريخ الكرة المصرية».

                        ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

وأضاف وكيل أعمال المدرب البرتغالي: «يستطيع سواريش تحقيق الجيد طبقا للمتاح، وبلاعبين مختلفين وبظروف مختلفة، وهو قادر على النجاح».

وأكد كويم ريبيرو: «سواريش رجل محارب، ويستطيع مواجهة أي ظروف، وعلى الجميع أن يعلم تماما أن كثير مما يتردد في الإعلام غير صحيح».

وكيله: سواريش مدرب قادر على النجاح 

وشدد ريبيرو، على أن «سواريش مدرب كبير قارد على النجاح، أود أن أشكر الجمهور الذي يؤمن بسواريش؛ لأن بالطبع بعض الناس ليسوا عادلين، لكن الأغلبية تدعم ريكاردو، هم يعلمون جودة المدرب، ويعلمون التضحيات التي فعلها سواريش للأهلي».

وأشار وكيل المدرب البرتغالي، إلى «عندما قررت الإدارة الاعتماد على الناشئين كان أفضل قرار لسواريش هو الرحيل، لكنه لا يستسلم وبقى في منصبه، وتفهم أزمة الاتحاد المصري وقرر التضحية لمساعدة الأهلي، والآن علينا حمايته ومساعدته؛ لأنه يؤدي عملا جيدا جدا مع لاعبين صغار».

وأوضح كويم ريبيرو: «اليوم اللاعبون الشباب حاربوا من أجل المدرب لأنها عائلة الأهلي، كل الناس في الأهلي يريدون دعم وحماية النادي في الظروف السيئة، والبعض لا يفعل ذلك».

وتابع: «بالتأكيد سواريش فخور باللاعبين الشباب لأنهم فعلوا وسيفعلوا كل شيء لمساعدة النادي وتمثيل هذا الكيان الرائع، وكل شخص يجيب عليه أن يكون فخورا بشباب الأهلي، والجهاز الفني، وكل من يساعد اللاعبين في التدريب يومياً لتطويرهم».

وكيل سواريش يشكر الجهاز الفني المعاون له

وأردف: «أود أن أشكر الجهاز المعاون لسواريش لأنهم يقدمون عملا رائعا، هم يعملون كل يوم من أجل النادي لإيجاد أفضل طريقة لتقديم أقصى ما يمكن للاعبين».

واختتم تصريحاته قائلا: «لاعبو الأهلي يتلقون التعليمات ويتعلمون بشكل سريع، اتمنى أن يستمر سواريش في المستقبل، لدينا أفضل اللاعبين، أتمنى أن تعمل الإدارة بجد من أجل هذا النادي، وأنا متأكد أن الأهلي سيكون الأفضل في أفريقيا خلال وقت قصير، هو الأفضل بالفعل لكنه سيفوز بكل شيء».