yalla shoot | وزير الرياضة يتواصل مع نظيره السعودي ويشيد بفوز «الأخضر» التاريخي





11:42 ص | الأربعاء 23 نوفمبر 2022

الأرجنتين والسعودية

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود، وزير الرياضة السعودي، لتهنئته بالظهور المميز لمنتخب «الأخضر»، فى أولى مبارياته بكأس العالم لكرة القدم، والفوز التاريخى على الأرجنتين بنتيجة 2-1.

أشرف صبحي يشيد بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب السعودي في مبارياته المقبلة، وتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية، والتأهل إلى دور الـ16، مؤكدا سعادة الجميع بفوز «الأخضر» أمام الأرجنتين، وتقديم أداء قوي خلال المباراة التي جمعتهما أمس.

أشرف صبحي يدعم المنتخبات العربية المشاركة في المونديال 

وشدد رئيس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، على مساندة ودعم الدول العربية المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المتمثلة في دول «تونس والمغرب والسعودية»، وقطر مستضيفة للبطولة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات العربية، ومواصلة النجاح من قِبل الجانب القطري في استضافة مونديال العالم.

يشار إلى أن منتخب السعودية حقق الفوز على نظيره الأرجنتين، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، التي تقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر المقبل، بثنائية مقابل هدف.