yalla shoot | وائل رياض: نجهز لمباراتين وديتين للمنتخب الأوليمبي





04:43 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022

وائل رياض

كشف وائل رياض، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، والذي يقوده البرازيلي روجيري ميكالي عن خطة المنتخب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى انتظار المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين في الفترة المقبلة.

وأكد «رياض» في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أن هدفهم المعسكر الماضي كان أن يرى ميكالي على الطبيعة اللاعبين الذين تقدم بهم تقرير له، مشيرًا إلى أن ميكالي هو مدرب يملك فلسفة خاصة لاحظها الجميع منذ الحصة التدريبية.

وأشار مدرب المنتخب الأوليمبي إلى أن المدير الفني البرازيلي خلال المعسكر، ركز على بعض الجمل الفنية التي يبني عليها خططه مثل رد الفعل في سرعة استعادة الكرة بعد فقدانه.

وأوضح رياض أن اكبر الأزمات في اللاعب المصري هي افتقاد الثقافة الخططية، والتي تتمثل في التكتيكات والتحركات داخل الملعب، موضحًا أن اللاعب المصري لا يهتم بتلك الثقافة وليست مشكلة لاعب المنتخب الأوليمبي فقط.

وأشار مدرب الفراعنة إلى أن ميكالي يرى أنهم يشبهون اللاعبين البرازيليين في المهارات، موضحًا أنهم يعملون على هذا الأمر ويدرسون الطريقة الأفضل للعب.

رياض: نرتب لمباراتين وديتين

وأوضح رياض أن الجهاز الفني خلال المعسكر  أجرى تقسيمة بين اللاعبين تابعها ميكالي، مشيرًا إلى انه ينتظر أن يعقد الجهاز الفني بقيادة ميكالي اجتماعًا يوم الأحد المقبل لترتيب وديتين يخوضهما المنتخب في فترة التوقف الدولي المقبل.

رياض: نتواصل مع منتخب 2003

وأوضح مدرب المنتخب الأوليمبي على تواصلهم بشكل مستمر مع محمود جابر، مدرب منتخب 2003 ولاعبي منتخب الناشئين بعد الأداء المبشر الذي قدمه مع المنتخب في كأس العرب الأخيرة.