yalla shoot | هولندا تتقدم على الإكوادور بهدف «جاكبو» في الشوط الأول





06:55 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

هولندا

أنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول من المباراة التي تجمعه أمام الإكوادور، متقدما بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي يجمع الجانبين، على ملعب «خليفة الدولي»، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

ولم تنتظر هولندا كثيرا حتى افتتحت أولى أهداف اللقاء مبكرا، بهدف في الدقيقة السادسة جاء بعد عدة تمريرات بين لاعبي منتخب هولندا وصلت الكرة لجاكبو خارج منطقة الجزاء الذي سد كرة قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

بعد ذلك تبادل كلا الفريقين السيطرة على وسط الميدان، وفي الدقيقة 32 سدد إنير فالنسيا كرة قوية من داخل خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أندريس نوبرت ببراعة.

وفي الدقيقة الأخيرة من شوط اللقاء الأول، سجل إيستوبنيان هدفا لمصلحة الإكوادور، إلا أن حكم تلك المواجهة ألغى الهدف بداعي التسلل.

ويتواجد المنتخبين الهولندي والإكوادوري في المجموعة الأولى من النسخة الحالية لبطولة كأس العالم إلى جوار قطر صاحبة الأرض، والسنغال أيضا.

وكان المنتخب السنغالي قد نجح في افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بانتصار كبير على قطر، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي سبق مواجهة هولندا والإكوادور.