yalla shoot | هل يقود رامون دياز الزمالك خلفا لـ فيريرا؟.. مصدر يجيب





03:34 م | الخميس 19 يناير 2023

رامون دياز مدرب الهلال

تتسائل جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف دخول الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، ضمن ترشيحات تولي الجهاز الفني لنادي الزمالك بالفترة المقبلة، لقيادة الفريق، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الأبيض الحالي بعد تردد اسمه في الساعات الماضية.

موقف الزمالك من التعاقد مع رامون دياز لخلافة فيريرا 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع «yalla shoot»: «إدارة نادي الزمالك ترى أن فيريرا قدم كل ما لديه داخل النادي، وبدأ الأداء والنتائج في تراجع مستمر مؤخرًا، ولكن لديه فرصة حتى مباراة القمة المقبلة، من أجل تعديل مسار الفريق، والتأكيد على قدرته في الاستمرار».

وأضاف المصدر في تصريحاته: «رامون دياز هو أول المرشحين لخلافة المدير الفني حال رحيله، خاصةً أن هناك مطالبات من جماهير الهلال بمغادرة المدير الفني الأرجنتيني عن منصبه بسبب تراجع المستوى، ولكن يبقى راتب المدرب الكبير هو العائق حتى الآن».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125 بالدوري المصري الممتاز

ويستعد نادي الزمالك لمباراة القمة 125 أمام الأهلي، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري، والتي يتطلع فيها الأبيض للفوز وتقليص الفارق مع المارد الأحمر في ترتيب المسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث، حاليا، برصيد 26 نقطة، في حين يتواجد الأهلي في الصدارة برصيد 31 نقطة.