yalla shoot | هل يشارك كهربا مع الأهلي ضد سموحة؟.. مصدر يجيب





10:51 ص | الثلاثاء 17 يناير 2023

محمود كهربا لاعب الأهلي

ظهر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معسكر المارد الأحمر، استعدادًا لمواجهة سموحة، في نصف نهائي كأس مصر، بعد انتهاء إيقافه بشكل رسمي، حيث ضمه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

آخر المباريات الرسمية لكهربا أكتوبر 2021

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف محمود كهربا من المشاركة أمام سموحة في مباراة اليوم، قائلا، «لا يعني دخول كهربا قائمة مباراة اليوم، أنه سيشارك، فكل الخيارات متاحة أمام الجهاز الفني، كهربا لاعب مهم جدًا داخل الفريق وقيمته فنيًا معروفة لدى الجميع».

محمود كهربا مع سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان

وتابع: «محمود كهربا لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الأهلي، وكانت مباراته الأخيرة مع الحرس الوطني بطل النيجر، بتاريخ يوم 23 أكتوبر 2021، وآخر مباراة رسمية لكهربا مع فريقه هاتي سبور التركي الذي كان معارًا له في الموسم الماضي كانت بتاريخ 22 مايو 2022».

فرص مشاركة كهربا أمام سموحة صعبة

وأضاف المصدر أن فرص مشاركة كهربا في مباراة اليوم تبدو صعبة للغاية، والأقرب أن دخول قائمة مباراة اليوم ما هو إلا تجهيز بشكل فني والدخول في أجواء المباريات مرة أخرى، بسبب غيابه لفترة طويلة عن المباريات الرسمية.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وأوضح أن مارسيل كولر، يعتمد على مجموعة من اللاعبين، وسبق أن ذكر من قبل أن اختياراته للتشكيل تكون على أساس التدريبات التي تسبق المباراة، وكهربا لم يكون متاحًا بشكل رسمي للمشاركة سوى قبل أيام قليلة، وعلى هذا الأساس تبدو الأمور صعبة للغاية في مشاركة كهربا خلال مباراة اليوم.