yalla shoot | هدف في غزل المحلة وإشادة كولر.. بيرسي تاو يهدد ثلاثي هجوم الأهلي





06:00 ص | الخميس 08 ديسمبر 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

بات الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تهديدا حقيقيا لمشاركة أي من ثلاثي هجوم الفريق محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، في المباريات المقبلة، بعد مشاركته في مباراة اليوم أمام غزل المحلة.

ظهور في التشكيل الأساسي وإشادة فنية لبيرسي تاو

ودفع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ببيرسي تاو، في خط الهجوم أمام فريق غزل المحلة، ورد اللاعب على مديره الفني بتسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في أول 20 دقيقة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

بيرسي تاو وبرونو سافيو

وأشاد المدير الفني ببيرسي تاو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة بقوله: «تاو كان بحاجة إلى فرصة بعد تعافيه من الإصابة، وقد عرفت أنه يجيد في مركز رأس الحربة، وقد أجاد بالفعل، وهو لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة رغم عودته من الإصابة».

وأصبح بيرسي تاو يهدد ثلاثي المارد الأحمر محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين من خلال المشاركة في تشكيل المباريات المقبلة، بعد ظهور اللاعب الجنوب أفريقي بمستوى أكثر من رائع.

كولر يشكو من الفرص المهدرة من جانب المهاجمين

ويشتكي مارسيل كولر منذ توليه المسؤولية الفنية للأهلي، من إهدار الفرص السهلة من جانب المهاجمين في المباريات الماضية محليًا وإفريقيًا.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 15 من خمس مباريات بالعلامة الكاملة، محافظًا على صدارته لترتيب أندية الدوري بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 10.