yalla shoot | هدايا المونديال.. برشلونة ينتظر نجم المغرب لضمه في يناير المقبل





10:00 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

عز الدين أوناحي لاعب المغرب

يبدو أن كتيبة منتخب المغرب ستكون الرابح الأكبر من «ميركاتو يناير» المقبل، بعد الأداء الاستثنائي لجميع اللاعبين، والإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس، بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

برشلونة ينتظر نجم المغرب لضمه في يناير

بحسب ما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط أنجيه الفرنسي ومنتخب المغرب، سيكون على رأس الصفقات المرتقبة في برشلونة، من أجل تحسين أداء منتصف ميدان البارسا، الذي يعاني بصورة كبيرة منذ بداية الموسم الجاري، في ظل وجود سيرجيو بوسكيتس، الذي تقدم في العمر بشكل ملحوظ.

أوناحي يدخل قائمة اهتمامات برشلونة وإشبيلية 

برشلونة ليس أول المهتمين بخدمات عز الدين أوناحي، الذي يقدم مستويات مهارية على مستوى خط الوسط، رفقة منتخب المغرب، لكن إشبيلية دخل على خط المفاوضات مع وكيل اللاعب، الذي يخوض مباريات كأس العالم بشكل أساسي منذ بداية مشواره في المسابقة العملاقة.

لن يجد برشلونة أزمة في التعاقد مع أوناحي إذا أراد اللاعب ذلك، باعتباره يدافع عن ألوان قميص أنجيه، الأمر الذي سيجعل المقابل المادي يسيرا على النادي الكتالوني، إلى جانب راتبه الذي لن يكون مرتفعا بشكل كبير، خاصة أن اللاعب في عمر الـ22 عاما، ولا يزال يشق طريقه نحو النجومية، إذ ترغب إدارة البلوجرانا في انفجار تلك الموهبة داخل قلعة «كامب نو».