yalla shoot | هالاند يسجل هدفين ويقود مانشستر سيتي لاكتساح ليدز يونايتد بثلاثية





12:05 ص | الخميس 29 ديسمبر 2022

مانشستر سيتي وليدز يونايتد

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارا ثمينا على ليدز يونايتد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2022-2023، في المباراة التي أقيمت على ملعب «إيلاند رود».

سجل ثلاثية مانشستر سيتي كل من رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 45، إيرلينج هالاند في الدقيقتين 51، 64، فيما أحرز باسكال ستريك هدف ليدز يونايتد الوحيد في الدقيقة 73.

وجاء هدف فريق مانشستر سيتي الأول بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رياض محرز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيلان ميلييه بصعوبة شديدة لترتد الكرة وتجد متابعة من رودري هيرنانديز بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

تألق هالاند

فيما جاء هدف السيتي الثاني بعد مجهود فردي رائع من جاك جريليش في استخلاص الكرة من مدافع ليدز يونايتد ثم الإنطلاق إلى داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة بالنهاية لإيرلينج هالاند الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

بينما جاء هدف مان سيتي الثالث بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جاك جريليش من الجبهة اليسرى بتمريرة متقنة إلى داخل منطقة الجزاء تجاه إيرلينج هالاند الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

فيما جاء هدف ليدز يونايتد الوحيد، بعد ركلة ركنية لليدز يونايتد على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها سام جرينوود بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها باسكال ستريوجيك برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 35 نقطة في وصافة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد ليدز عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.