yalla shoot | نجم الأهلي السابق: الاتحاد كان قادرا على الفوز.. وأفشة كان «قالب وشه»





05:11 ص | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

محمد عبدالجليل

أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أن الاتحاد السكندري كان قادرًا على الفوز أمام الأهلي لو سجل ركلتي الجزاء اللتين أضاعهما في المباراة، التي حسمها الأهلي بثلاثية نظيفة.

الأهلي والاتحاد 

محمد عبدالجليل: الأهلي قسَّم مباراة الاتحاد لـ3 أجزاء

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الأهلي قسَّم المباراة لـ3 أجزاء، الاتحاد وصل الملعب بعد نصف ساعة ولكن استقبلت شباكه هدفين، ولكنه لعب مباراة كبيرة بعدها واستطاع تقديم مستوى جيد، ويجب الإشادة بتغييرات مارسيل كولر في الشوط الثاني».

الأهلي والاتحاد

محمد عبدالجليل: الاتحاد كان من الوارد يكسب لو سجَّل ركلتي الجزاء

وأضاف: «الاتحاد كان من الوارد يكسب لو سجَّل ركلتي الجزاء، الأهلي لعب بضغط عالٍ في أول نصف ساعة، وكسب آخر مباراتين بنفس الطريقة، لو كان زعيم الثغر في قمة تركيزه لتغيرت النتيجة».

عبدالجليل: أفشة كان نازل الملعب أمام الاتحاد «قالب وشه»

وواصل: «طريقة لعب الأهلي تغيرت بعد تسجيل الهدفين، وأفشة كان نازل الملعب وهو (قالب وشه)، وكذلك شادي حسين من الأهلي، وإبراهيم حسن في الاتحاد السكندري، وهذه المباراة شهدت أفضل أداء لـ بيرسي تاو منذ قدومه للأهلي، لكن الفريق يحتاج لمهاجم أقوى».

الأهلي والاتحاد

عبدالجليل: بيرسي تاو لا يستطيع اللعب أكثر من 70 دقيقة

وأكمل: «بيرسي تاو لا يستطيع اللعب أكثر من 70 دقيقة، وهو يتعرض لإصابات كثيرة، وأرى أن أفشة أكثر إفادة للأهلي من برونو سافيو»

وتابع:  « كان من الخطأ رحيل بدر بانون، والتعاقد مع ميكيسوني وبيرسي تاو وسافيو لم يكن أفضل شئ للنادي الأهلي، الأجنبي إن لم يكن أفضل من المصري فلا فائدة منه، ولكن هناك لاعبين مميزين جاءوا لمصر مثل بن شرقي وايبوكا ومعلول لاعبين مفيدين للدوري المصري».

وأتم: « أتمنى إراحة أكرم توفيق في الفترة المقبلة، وصل لفورمة عالية مؤخرا، يجب جلوسه احتياطيا في بعض الفترات القادمة».