yalla shoot | نبيه: اللاعبون سيعيشون 90 دقيقة من كأس العالم في مباراة لوسيل





01:25 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022

أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صعوبة المباراة التي تجمع الفريق مع الهلال السعودي في كأس لوسيل، مساء اليوم، مشيرًا إلى أن المباراة سيكون بها روح من كأس العالم.

وقال «نبيه» في تصريحات تليفزيونية: «كأس لوسيل هي بطولة مهمة أمام خصم قوي مثل الهلال السعودي، وجاءت في توقيت مهم وصعب، لكونها في نهاية الموسم ولم يحصل اللاعبون على فترة راحة مناسبة، لكننا سنكون على قدر المسؤولية وجاهزون للمباراة».

وأضاف المدرب العام بنادي الزمالك، أنه يثق في لاعبي فريقه مشيرًا إلى أن الفريق هدفه أن يكون في أفضل مستوى من أجل الفوز بالمباراة بدعم الجماهير من أجل الاستمرار على طريق البطولات.

نبيه يتحدث عن اللعب في استاد لوسيل

وعن اللعب على استاد لوسيل الذي سيحتضن المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2022، قال نبيه: «لما تلعب على ملعب يتلعب عليه كأس عالم هتدي دافع لكل اللاعبين الشباب أو الكبار سيكون عندهم الرغبة انهم يشاركوا في كاس العالم في المستقبل، وبالشكل اللي هيكون في قطر والاحتفالية، ونتمنى لنا التوفيق اليوم».

وأشار المدرب العام لنادي الزمالك أن اللاعبين الذين لم يسبق لهم معايشة كأس العالم من قبل سيكون ليديهم الفرصة من أن يخوضوا هذه الأجواء في خلال 90 دقيقة في مباراة كأس لوسيل.

وأوضح نبيه أنه يثق في جماهير الزمالك أنها ستملئ الملعب من أجل مؤازرة الفريق في هذه المباراة الهامة للفريق في بداية موسمه من أجل حصد اللقب أمام الهلال السعودي.