yalla shoot | نبيل كوكا: هدفنا في الأهلي التتويج بالدوري.. والمنتخب الأولمبي سيتحسن





05:51 ص | الإثنين 31 أكتوبر 2022

أحمد نبيل كوكا

أعرب أحمد نبيل كوكا، لاعب المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بانتصار المنتخب الأولمبي على إيسواتيني، بهدف دون رد، مساء أمس الأحد، في إطار مواجهات الإياب من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وقال «كوكا» في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس: «بالنسبة لي أعيش أيام كلها سعادة وخير على جماهير النادي الأهلي بسبب الفوز بالسوبر من جهة، وعلى الجماهير المصرية من جهة أخرى خاصة بعد فوز المنتخب الأولمبي على إيسواتيني».

وأضاف: «لم نصل إلى أعلى مستوى ممكن مع المنتخب الأولمبي، خاصة وأننا لم نتجمع منذ فترة بسبب مباريات الأندية، ولم نصل إلى مستوى الانسجام الذي نريده، ونعد الجماهير أننا سنسعى لتحقيق شيء مميز مع المنتخب الأولمبي خلال قادم الفترات».

وتابع: «المدرب يعمل بكل قوة وجدية في المنتخب الأولمبي، وكذلك جميع اللاعبين، وبالتأكيد مع الوقت سوف يزيد عامل الإنسجام بين جميع اللاعبين وستزيد كذلك عدد المعسكرات ومن ثم المباريات الودية كذلك، والمسقبل سيكون أفضل للمنتخب الأولمبي».

كوكا: لم نقلق من تأخر الفوز على إيسواتيني

واستكمل: «لم نقلق من تأخر الفوز على إيسواتيني إطلاقا، كما أننا تحدثنا على ضرورة عدم استعجال الفوز، وبالتأكيد الهدف المبكر كان ليفرق معنا حال تسجيله».

كما تطرق «كوكا» للحديث عن تتويج النادي الأهلي الأخير ببطولة السوبر المصري عقب الانتصار على الزمالك، قائلا: «بالتأكيد من شأن تلك البطولة أن تعطينا دفعة معنوية هائلة فيما هو قادم، خاصة واننا سنبدأ الموسم الجديد ونحن متوجون ببطولة ومن شأن هذا الأمر أن يفرق معنا كثيرا».

وأوضح: «اتفقنا كلاعبين في النادي الأهلي أن نعطي كل بطولة حقها في الفرحة والاحتفال، خاصة وأن هناك فيديو عقب تتويجنا ببطولة إفريقيا بعد صافرة الحكم كأننا فزنا بمباراة ودية، لذلك أكدنا على أهمية الاحتفال الكبير بأي بطولة نفوز بها».

وأتم: «هدفنا في النادي الأهلي التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، خاصة بعد خسارتها في آخر موسمين».