yalla shoot | نائب رئيس سموحة: طارق العشري يحسم ضم لاعب الأهلي





06:28 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

طارق العشري مع مسوؤلي سموحة

كشف عمر الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة، عن آخر تطورات التي تخص ضم لاعب من النادي الأهلي، وذلك كباقي قيمة صفقة انتقال حسام حسن من الفريق السكندري إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.

وأكد «الغنيمي» في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغهم بأنه يوجد لاعب كباقي قيمة صفقة حسام حسن أو الحصول على مليوني ونصف المليون جنيه.

وأوضح نائب رئيس نادي سموحة أن تم عرض الملف على طارق العشري، المدير الفني للفريق، إلا أنه طلب فرصة من أجل تحديد اللاعب الذي يتمنى ضمه من النادي الأهلي.

وعن هوية اللاعب، أكد الغنيمي أن العشري هو من سيحدد إذا ما كان اللاعب من فريق الشباب بالأهلي أو لاعبي الفريق الأول، موضحًا أنه عقب تحديد المدير الفني لسموحة اللاعب سيتم التفاوض.

واستكمل نائب رئيس سموحة حديثه عن صفقة سموحة والأهلي مؤكدًا بأنه سيتم حسم الملف خلال الأربعة الأيام المقبلة قبل غلق باب القيد وفي حالة الوصول لاتفاق سيحصل النادي على مليوني ونصف جنيه.

الغنيمي: صفقتان ينتظرهما سموحة

واختتم الغنيمي تصريحاته مؤكدًا أن النادي بصدد ضم صفقتين جديدتين لدعم الفريق من أحد الأندية المصرية، لينضموا إلى 9 صفقات آخرى أبرمها النادي.