yalla shoot | ميكالي: سيكون هناك تعديل في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام إيسواتيني





07:04 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

روجيرو ميكالي

كشف روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن استعداده لمباراة إيسواتيني، يوم الأحد المقبل، في إياب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم تحت 23 عاما والمقرر إقامتها في المغرب منتصف العام المقبل، قائلا: اللقاء السابق كان صعبا، بقدر الإمكان حاولنا عمل تشكيلة من اللاعبين المتاحين، وهدفنا تسجيل أهداف ولكن لم يحالفنا التوفيق وانتهت المواجهة بالتعادل».

ميكالي: سيكون هناك تعديل في بعض الأسماء عن مباراة الذهاب

وأضاف في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة إيسواتيني والمنتخب الأولمبي: «نتطلع لتقديم عرض قوي على ملعبنا، ولم يكن هناك وقت متاح لتعديل أسلوب اللعب، عكفنا على تصحيح الأخطاء، هدفنا تحقيق هدف مبكر، وسيكون هناك تعديل في بعض الأسماء عن المباراة السابقة».

ميكالي: أثق في جميع اللاعبين

وتابع روجيرو ميكالي: «أثق في جميع اللاعبين، قد يحدث تغيير وقتي حسب مجريات المباراة، اللاعبون بيستجيبوا بشكل جيد، نحتاج لوقت أكبر للانسجام بين اللاعبين».

وأكد «ميكالي»: «نعمل على تقديم مباراة أفضل من السابقة وينقصنا التهديف وهو ما سنعمل عليه قبل المباراة القادمة، أتمنى أن نقدم مباراة جيدة، في كرة القدم الحديثة فجميع الفرق تعرف كل صغيرة وكبيرة بفضل الإنترنت، نحتاج هذا الفوز للمضي إلى المرحلة القادمة».

وأوضح: لا نمتلك في الوقت الحالي لاعبين يلعبون بشكل أساسي مع أنديتهم، نحتاج في هذه المباراة الحاسمة للفوز من أجل التقدم، أغلب اللاعبين لا يمتلكون إيقاع المباريات الرسمية».