yalla shoot | موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي





07:22 م | السبت 15 أكتوبر 2022

ليفربول ومانشستر سيتي

تنتظر الجماهير موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، في قمة من مباريات البريميرليج.

ويقدم موقع «yalla shoot» خدمة خاصة لقرائه وذلك بنشر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في لقاء قمة الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وسيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هو الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدٍ الأحد 16 أكتوبر، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة مثيرة ستقام على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز.

        لقطات من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي أرشيفية

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشتسر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وذلك بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال متصدر الترتيب، بينما يأتي ليفربول في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط متفوقًا على إيفرتون وكريستال بالاس ووست هام بفارق الأهداف.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

التقى ليفربول ومانشستر سيتي في 50 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي انطلق موسم 1992-1993، ونجح الريدز في تحقيق الفوز في 20 مباراة، بينما فاز مانشستر سيتي في 11 لقاء وتعادل الفريقان في 19 مباراة، ونجح مان سيتي في تسجيل 68 هدفًا مقابل 78 هدفًا لصالح ليفربول.

في اللقاءات التي أقيمت على ملعب آنفيلد، الذي يستضيف لقاء الغد، لم يحقق مانشتسر سيتي سوى فوزين أحدهما في الموسم قبل الماضي بأربعة أهداف لهدف، والآخر موسم 2002/2003 بالفوز بهدفين لهدف، في حين فاز ليفربول في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 7 مباريات.