yalla shoot | موعد مباراة ليفربول القادمة.. لقاء ناري أمام مانشستر سيتي





07:47 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

ليفربول

يقدم «yalla shoot» موعد مباراة ليفربول القادمة، بعد الفوز الكبير على رينجرز في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي شهدت «هاتريك» تاريخي للدولي المصري محمد صلاح، الذي يعد الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويخوض ليفربول مباراة نارية يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء، أمام مانشستر سيتي، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، في لقاء مرتقب بين الفريقين.

ويبحث ليفربول عن عودة الانتصارات، بعد الخسارة أمام أرسنال في المباراة الأخيرة بالدوري، فيما يسعى الفريق الضيف لمواصلة الانتصارات، وعدم كسر سلسلة الفوز بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يدخل المباراة في المركز العاشر

ويدخل ليفربول المباراة المنتظرة وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط؛ إذ خاض 8 مباريات، نجح في الفوز خلال اثنتين، وتعادل 4، وخسر مواجهتين، ونجح لاعبيه في تسجيل 20 هدفا، وسكن مرماه 12.

في المقابل، يدخل مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني، خلف آرسنال المتصدر، العائد بقوة من جديد للمنافسة على لقب الدوري.

وجمع مانشستر سيتي 23 نقطة من 9 مباريات؛ إذ نجح في الفوز خلال 7، وتعادل مواجهتين، ونجح لاعبيه في تسجيل 33 هدفا، وسكن مرماه 9.