yalla shoot | موعد مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022





02:08 م | الأحد 11 ديسمبر 2022

منتخب فرنسا

تبحث الجماهير عن موعد مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022، التي ستشهد تحديد المتأهل إلى مباراة نهائي المونديال المقام حاليا في قطر، لمواجهة المنتصر من لقاء نصف النهائي الأول بين الأرجنتين وكرواتيا.

موعد مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022

وسيكون موعد مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022، تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب «البيت».

وفي إطار موعد مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022، من المقرر إذاعة اللقاء المرتقب عبر قنوات beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

منتخب فرنسا 

مشوار منتخب فرنسا والمغرب في كأس العالم

بدأ مشوار منتخب فرنسا بالفوز على أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تفوق على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، قبل الخسارة من تونس بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات، وفي دور الـ 16 فاز منتخب فرنسا على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تفوق على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية.

منتخب فرنسا 

على الجانب الآخر، بدأ منتخب المغرب مشواره بالتعادل السلبي مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد، والتغلب على كندا بهدفين مقابل هدف بختام دور المجموعات، وفي دور الـ 16 تفوق منتخب أسود الأطلس على إسبانيا عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وفي دور الثمانية تفوق المغرب على البرتغال بهدف دون رد، ليضرب موعدا مثيرا لمواجهة منتخب فرنسا في نصف النهائي.