yalla shoot | موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة لها





06:09 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022

ريال مدريد ضد برشلونة

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي استعراض جميع المعلومات حول لقاء الكلاسيكو المقبل، والكشف عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة لها، في قمة مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل كتيبة الميرنجي.

                        ريال مدريد ضد برشلونة

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، عبر قناة bein Sports Premium 1 وقناة beIN Sports 1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ريال مدريد يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا والثأر من رباعية الموسم الماضي

ويبحث ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم، عن تحقيق الفوز، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وذلك لتعويض هزيمته القاسية على ملعبه السانتياجو برنابيو، في الموسم الماضي، برباعية نظيفة على يد غريمه التقليدي برشلونة.

ويسعى الميرنجي لانتزاع الثلاث نقاط، من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع منافسه برشلونة، ولكن يتفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

برشلونة يتسلح بدفاعه الأفضل في الدوري قبل الكلاسكيو

وفي المقابل، يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على صدارة الليجا، والابتعاد بفارق ثلاث نقاط عن غريمه النادي الملكي، حيث يتفوق عليه بفضل صلابة دفاعه، الأفضل في الدوري حتى الآن، الذي لم يستقبل سوى هدف وحيد في الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، خلال مواجهة ريال سوسيداد.

ويطمح برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، لتجاوز نتائجه السلبية مؤخراً، في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أصبح مهددا بتوديعها من دور المجموعات، عقب تعادله على ملعبه ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-3، ليصبح في انتظار تعثر  كتيبة النيراتزوري خلال المواجهات المقبلة، للتأهل كوصيف للمجموعة.