yalla shoot | موعد مباراة برشلونة القادمة أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا





11:24 م | السبت 29 أكتوبر 2022

فريق برشلونة

يقدم موقع «yalla shoot» موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز على نظيره فالنسيا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام فيكتوريا بلزن

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة أمام نظيره فيكتوريا بلزن، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب دوسان أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح فريق إنتر ميلان في الحصول على بطاقة التأهل لدور 16 برفقة بايرن ميونخ، بعدما أحتل البارسا المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، وأي أن أقصى عدد من النقاط قد يصله هو 10 نقاط، أي أن فارق النقاط يصب لصالح الفريق الإيطالي حال تعثر بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، بالتالي يشارك الفريق الكتالوني في بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق برشلونة أمام نظيره فيكتوريا بلزن عبر قناة beIN Sports HD، حيث تعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» هي الناقل الحصري لجيمع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موقف البارسا في الدوري المحلي 

ويتصدر فريق برشلونة بجدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت برصيد 31 نقطة، جمعها من 12 مباراة، بعدما فاز في 10 لقاءات، وتعادل في مواجهة، وهزم في مثلهما.