yalla shoot | موعد مباراة المنتخب الأولمبي وإسواتيني في التصفيات المؤهلة للأولمبياد





08:10 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022

المنتخب الأولمبي

يستعرض «yalla shoot» موعد مباراة المنتخب الأولمبي وإسواتيني في التصفيات المؤهلة للأولمبياد والقنوات الناقلة لها، في مواجهة مرتقبة للفراعنة بقيادة المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وإسواتيني في التصفيات المؤهلة للأولمبياد والقنوات الناقلة

وفي إطار موعد مباراة المنتخب الأولمبي وإسواتيني في التصفيات المؤهلة للأولمبياد والقنوات الناقلة.. يستضيف المنتخب الأولمبي، نظيره إسواتيني، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد الإسكندرية، في إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، وسيكون الفائز من تلك المباراة على موعد مع مواجهة المنتصر من مجموع مباراتي سيراليون وزامبيا في الدور المقبل من التصفيات.

المنتخب الأولمبي 

المنتخب الأولمبي تعادل سلبيا في لقاء الذهاب 

وخاض المنتخب الأولمبي مباراة الذهاب في إسواتيني، وانتهت بالتعادل السلبي، وهو ما يجعله يحتاج للفوز بأي نتيجة خلال مباراة الإياب حتى يحسم التأهل إلى المرحلة المقبلة في التصفيات، خاصة أن حلم الوصول للأولمبياد سيكون من خلال التأهل لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي ستكون بدورها مؤهلة للوصول إلى باريس.

ويسعى المنتخب الأولمبي لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه حتى يحقق الفوز، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة مساء، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

وطالب ميكالي، اللاعبين بإحراز هدف مبكر حتى يجبر منتخب إسواتيني على التخلي عن  الطريقة الدفاعية المنتظر أن يلعب بها.