yalla shoot | موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم 2022





05:54 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

كندا

تنتظر الجماهير العربية موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم 2022، وذلك بعد نجاح أسود الأطلس في تحقيق انتصار تاريخي على حساب نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022.

ورفع المغرب رصيده للنقطة الرابعة، ليتصدر المجموعة بشكل مؤقت، حتى انتهاء مباراة الجولة ذاتها بين كرواتيا وكندا، والتي ستحدد مركز أسود الأطلس، وفقًا للنتيجة.

ويقدم موقع «yalla shoot» خدمة خاصة لقرائه، وذلك بنشر موعد مباراة المغرب القادمة أمام كندا، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم 2022.

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم 2022

وسيكون موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم أمام كندا، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، خلال اللقاء الذي يقام على ملعب الثمامة.

نتائج المغرب في كأس العالم 2022

وبدأ المنتخب المغربي مشواره في كأس العالم 2022، بالتعادل مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، قبل أن يسجل انتصارًا غاليًا على بلجيكا بهدفين دون رد، اليوم الأحد.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كندا، إما بالفوز أو التعادل على أقل تقدير لحجز مقعد في الدور الثاني من بطولة كأس العالم، المقامة على الأراضي القطرية.