yalla shoot | موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الوداد ونهضة بركان والقنوات الناقلة





09:33 ص | السبت 10 سبتمبر 2022

فريق الوداد المغربي

يقدم «yalla shoot» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان المغربيين، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

موعد نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الوداد المغربي ونهضة بركان

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان

ومن المقرر أن تذاع المباراة الذي تجمع فريق الوداد الرياضي بطل دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره نهضة بركان بطل الكونفدرالية الأفريقية، في كأس السوبر الأفريقي عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق جواد بدة، وقناة Arryadia TNT HD، بتعليق هشام فرج.

ونجح فريق الوداد المغربي في حسم لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية على حساب الأهلي المصري، بنتيجة 2-0 بالمباراة النهائية، بينما توج فريق نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب أورلاندو بيراتس، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

موقف الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي

ويحتل فريق الوداد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 4 نقاط، جمعها من لقاءين، بعدما حقق الفوز في مباراة، وحسم التعادل في مثلها.

فيما يأتي فريق نهضة بركان في المركز الـ13 برصيد نقطة واحدة فقط، حصدها من مباراتين، بعدما تعادل في مواجهة، وتلقى الهزيمة في مثلها.