yalla shoot | موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام إنبي في الدوري المصري





09:33 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

فريق الزمالك

خسر فريق الزمالك بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات على ملعب هزاع بن زايد بحضور 25 ألف مشجع، ويقدم yalla shoot موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام فريق إنبي بالجولة الرابعة من عمر الدوري بعد تقديمها وخوضها بدلا من مباراة بيراميدز في الجولة الثالثة بسبب إنشغال الفريق السماوي ببطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك القادمة.. مباراة قوية منتظرة أمام إنبي

ويخوض الزمالك مباراته المقبلة امام فريق إنبي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب بتروسبورت بعد قرار رابطة الأندية بخوض الزمالك مباراته أمام إنبي بالجولة الرابعة بدلا من خوض مباراة بيراميدز في الجولة الثالثة خاصة وأن الأخير سيكون منشغل في هذا التوقيت ببطولة الكونفدرالية.

وكان الزمالك خسر لقب السوبر المصري بالإمارات أمام النادي الأهلي اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بحضور 25 ألف مشجع في مباراة انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد عن طريق برونو سافيو والذي سجل أول أهدافه رفقة المارد الأحمر وكريم فؤاد والذي يسجل أولى الأهداف خلال الموسم الجاري.

ويعود قطبي الكرة المصرية لخوض مباريات الدوري قبل تحديد مجموعتهم بدوري أبطال أفريقيا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.