yalla shoot | موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. قمصان يقترب من قيادة الفريق





12:29 م | الأحد 28 أغسطس 2022

سامي قمصان مدرب الأهلي

حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، لتقام يوم الثلاثاء المقبل 30 أغسطس 2022، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وخسر الأهلي في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش في الجولة 33 من الدوري، التي أقيمت أمس السبت، بهدف دون رد أحرزه أحمد سمير، على استاد «الكلية الحربية»، وقامت إدارة الأهلي بعدها بإبلاغ الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بالرحيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. سواريش يحسم قراره

سامي قمصان .. مدرب الأهلي

وفي نفس السياق، اقترب سامي قمصان، من تولي مهمة تدريب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في مباراة يوم الثلاثاء المقبل، بعدما أبلغت إدارة النادي سواريش بالرحيل نهاية الموسم.

وعلم «yalla shoot» من مصدر داخل النادي، أن إدارة الأهلي منحت ريكاردو سواريش، الحرية الكاملة في قيادة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، على أن يحسم المدرب قراره في الساعات المقبلة.

وتنتظر إدارة الأهلي وصول وكيل «سواريش» من أجل فسخ العقد بالتراضي وتوجيه الشكر إلى المدير الفني بشكل رسمي بعد الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وأعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، إذ من المقرر إذاعة اللقاء على أون تايم سبورتس.