yalla shoot | موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في كأس مصر.. ربع النهائي





10:40 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

الأهلي والمقاولون العرب

ينشر «yalla shoot»، موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في كأس مصر، التي تقام على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات بطولة كأس مصر.

ويدخل الفريقان المباراة المقررة إقامتها غدًا الأحد، بعد فترة غياب طويلة بسبب توقف المسابقات المحلية، إذ خاض الأهلي آخر مبارياته أمام الداخلية وحقق خلالها الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، بينما جاءت آخر مواجهات المقاولون العرب أمام فاركو وانتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في ربع نهائي كأس مصر

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، في ربع نهائي كأس مصر، إذ صعد الأهلي إلى نصف نهائي البطولة على حساب مصر للمقاصة، بينما صعد المقاولون العرب على حساب الجونة.

وفاز الأهلي في دور الـ 16 على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامي ربيعة، بينما صعد فريق المقاولون العرب بعد الفوز على الجونة بهدفين دون رد.

                                      الأهلي

الأهلي يستعيد نجومه قبل مواجهة المقاولون العرب.. وغياب محمود متولي

واستعاد فريق الأهلي نجومه قبل مواجهة المقاولون العرب، إذ تعرض للإصابة في الفترة الماضية كل من حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي، وشارك في التدريبات الجماعية كل اللاعبين باستثناء محمود متولي، الذي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به في معسكر منتخب مصر.

ويستمر غياب عمار حمدي عن صفوف فريق الأهلي، إذ يواصل اللاعب خوض المرحلة الأخيرة من التدريبات، وهي المشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي بعد فترة غياب استمرت 9 أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.