yalla shoot | موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة





05:41 ص | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

تنتظر جماهير النادي الأهلي مباراة مهمة ومرتقبة أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 من الشهر الجاري بتونس، ويقدم «yalla shoot» موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، خاصة وأن الأدوار التي تسبق المجموعات يتم نقلها عبر القنوات المحلية سواء في مصر أو بتونس.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويخوض الأهلي مباراته أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن يخوض المباراة الثانية بمصر يوم 15 من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً.

كان النادي الأهلي تواجد بشكل مباشر بدور الـ32 كونه بالتصنيف الأول نظرًا لتواجده في المباراة النهائية آخر 3 نسخ لدوري الأبطال ونتائجه الجيدة خلال السنوات الماضية، فيما تخطى الاتحاد المنستيري عقبة الجيش الراوندي حيث خسر في الذهاب خارج الأرض بهدف دون رد، قبل أن يفوز على ملعبه بالمنستير بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المسنتيري 

المباراة ستنقل بشكل رسمي عبر قناة تونس الوطنية وترددها : 10872 V نايل سات، فيما نقلت قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك أمام إليكت التشادي ومن المنتظر أن تنقل لقاء الأهلي المقبل.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسند لقاء الفريقين تحكيميا للدولي الزامبي جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول، فيما يعاونه الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا.