yalla shoot | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش





03:38 ص | الخميس 25 أغسطس 2022

الأهلي وطلائع الجيش

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة، التي ستكون أمام طلائع الجيش في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، موسم 2021 – 2022، والتي يبحث من خلالها الفريق الأحمر عن تحقيق الفوز، رغم فقدان لقب الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش، يوم السبت المقبل، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

                            الأهلي وطلائع الجيش

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش، رغم فقدان لقب الدوري المصري، هذا الموسم، خاصة أن يسعى إلى تحسين ترتيبه في جدول الدوري.

وخسر النادي الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي، لصالح نادي الزمالك، ويلعب المباريات المتبقية كتحصيل حاصل، لتحسين ترتيبه في جدول الدوري العام فقط.

كما أن الأهلي يستهدف إشراك اللاعبين الشباب لتقييم مستواهم وإكسابهم الخبرات، خاصة مع حصول الأساسيين على راحة في الفترة الماضية.

ويعتمد البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب النادي الأهلي، على اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة، مثل ميدو نبيل ومحمد شرقية ومحمد أشرف.

على الجانب الآخر، يسعى فريق طلائع الجيش إلى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، خاصة أنه يهدف إلى الحصول على مركز متقدم، من أجل المشاركة في البطولة العربية الموسم المقبل.

وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي وطلائع الجيش، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ستاد السلام.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.