yalla shoot | موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022.. اختبار صعب لكيروش





08:03 م | الأحد 20 نوفمبر 2022

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

يقدم «yalla shoot» تغطية شاملة لمباريات المونديال، ويرصد موعد مباراة إنجلترا وإيران في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم، في المباراة التي تقام على ملعب «خليفة الدولي»، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

يفتح ملعب « خليفة الدولي» أبوابه، في الثالثة مساء غد الاثنين، من أجل استقبال مباراة إنجلترا وإيران، التي تقام في إطار مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم، ويسعى خلالها جاريث ساوثجيت، مدرب الأسود الثلاثة، لتثبيت أقدامه والوقوف في قمة المجموعة مبكرا، من أجل ضمان البقاء والمنافسة على اللقب الذي سيضمن استمراره على رأس القيادة الفنية للمنتخب، بجانب جلب اللقب الثاني للأخير.

تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة إيران في كأس العالم 2022

من المتوقع أن يخوض منتخب إنجلترا المباراة أمام إيران، تحت قيادة جاريث ساوثجيت، بتشكيل كامل العدد؛ إذ يملك المدرب الإنجليزي عناصر متنوعة من أجل المنافسة في غمار البطولة الأقوى على مستوى العالم.

ومن المرجح أن يعتمد على جوردان بيكفورد في حراسة المرمى، بينما يأتي الرباعي الدفاعي ترينت ألكسندر أرنولد، هاري ماجواير، إريك داير، لوك شاو، ويدفع بثلاثي خط الوسط ديكلان رايس، جود بيلينجهام، كالفين فيليبس، وفي الهجوم سيواصل الاعتماد على هاري كين، رحيم ستيرلينج وفيل فودين.

يشار إلى أن مباريات كأس العالم قطر 2022، انطلقت بمشاركة قطر والإكوادور في المباراة الافتتاحية، وحسم الأخير اللقاء بهدفين نظيفين.