yalla shoot | موعد مباراة أمريكا المقبلة.. صدام التأهل على حساب إيران





06:29 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

منتخب أمريكا

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي التعرف على موعد مباراة أمريكا المقبلة، التي من المقرر أن يلتقي فيها مع نظيره منتخب إيران، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، في المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة أمريكا القادمة ضد إيران في كأس العالم 2022

وستكون موعد مباراة أمريكا القادمة ضد إيران، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب الثمامة في الدوحة.

وسيتم إذاعة مباراة أمريكا ضد إيران، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية.

أمريكا تبحث عن الفوز فقط للتأهل نحو دور الـ 16

ويدخل المنتخب الأمريكي مباراته المقبلة ضد إيران، وهو يسعى لتحقيق الانتصار، لخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم، حيث يكفيه تحقيق الفوز للصعود، دون النظر لنتيجة مباراة إنجلترا ضد ويلز في الجولة ذاتها.

ويحتل منتخب أمريكا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطتين فقط، بعد تعادله مع ويلز في الجولة الأولى بنتيجة 1-1، حيث سجل تيموثي ويا صاحب هدف كتيبة «اليانكيز» الوحيد حتى الآن في المونديال، بينما تعادل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثانية ضد إنجلترا سلبياً بدون أهداف.

إيران تحتل وصافة المجموعة الثانية بعد الاستفاقة ضد ويلز

وعلى الجانب الآخر، يمتلك منتخب إيران فرصة أكبر للتأهل، بعد صحوته ضد ويلز بالانتصار بثنائية نظيفة، عقب الهزيمة القاسية في افتتاح مشواره ضد إنجلترا بنتيجة 6-2.

ويحتل منتخب إيران وصافة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، وقد يكفيه التعادل فقط للتأهل نحو دور الـ16، كما قد ينتزع الصدارة حال فوزه مع تعثر المنتخب الإنجليزي ضد نظيره الويلزي.