yalla shoot | موسيماني: أرفض التعليق عما يجري في الأهلي.. وسواريش مدرب جيد





07:24 م | الخميس 18 أغسطس 2022

بيتسو موسيماني

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على المطالبات التي تنادي بعودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء من بعض الجماهير، معربًا عن سعادته الكبيرة بقيادة فريق بحجم الأهلي في فترات سابقة.

وقال «موسيماني» في تصريحات لموقع «أيديسكي تايمز»: «عندما تواجدت أنا وفريق العمل الخاص بي والذي يشمل جهازي المعاون كان هناك تكليف لنا من مجلس الإدارة للعديد من الأهداف التي يجب علينا تحقيقها وإنجازها».

موسيماني: نفذت جميع تكليفات إدارة الأهلي وحققنا كل المطالب

وتابع: «وبالفعل نجحنا في قيادة الأهلي في العديد من البطولات المحلية والدولية، ففي المحافل المحلية كان الأهلي في غاية القوة بشكل دائم».

وأضاف: «خلال أول موسم لنا مع الأهلي نجحنا في حصد لقب الدوري، ولكن لكي أكون أمينا كانت بمثابة البطولة الجاهزة والمضمونة لنا، حيث كان الفريق قد ضمن بالفعل تتويجه باللقب، لكننا في النهاية كنت أنا وجهازي المعاون جزءا من ذلك وكنا في غاية السعادة بذلك، خاصة وأننا أكملنا مشوار الدوري في ذاك الموسم حتى النهاية».

واستكمل: «لقد كان هناك تكليف لي أنا وجهازي المعاون من مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالفعل نجحنا في إنجاز هذا الأمر تماما، وتمكنا من حصد العديد من البطولات القارية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من الميداليات في مختلف المحافل العالمية وعلى رأسها برونزيتين في مونديال الأندية».

موسيماني: سواريش مدرب أوروبي جيد

وأردف: «كنا في غاية السعادة أنا وجهازي المعاون لتحقيق هذا الكم من البطولات والإنجازات مع الأهلي، وسعداء أكثر للتواجد على رأس قيادته الفنية وكذلك بكل ما حققناه مع الفريق، خاصة وأننا تمكنا من تحقيق كل ما طلب منا بالفعل وما كان يتعين علينا تحقيقه.. وسأظل سعيدا بأن يتم أرشفة اسمي في سجلات الأهلي كوني أحد المربين الذي قادوه لتحقيق البطولات».

وأتم: «لا أريد التعليق عما يجري في القاهرة وبالتحديد في النادي الأهلي فهذه ليست مساحتي للحديث، ولا يحق لي أيضا الحديث عن مدرب الفريق الحالي هو له كل الاحترام وفي النهاية هو مدرب أوروبي جيد وحقق النجاحات مع ناديه السابق في البرتغال، وبالتأكيد إذا كنت غير جيد أو غير مؤهل لقيادة فريق بحجم الأهلي فإنك لن تتولى قيادته».